غول : نبارك بوتفليقة رغم ” الوعكة “

 

قال رئيس تجمع أمل الجزائر، عمار غول بأن تشكيلته السياسية ساندت الرئيس بوتفليقة لما كان “سبعا” وفي أوج عطائه، ليؤكد أنه لا يمكن  التخلي عنه بسبب وعكة صغيرة أصابته، بالمقابل أعلن دعمه ومباركته لأي قرار يتخذه الرئيس بوتفليقة.

وجدد  غول دعوته  لبوتفليقة، من أجل مواصلة قيادة للبلاد والترشح للاستحقاق  المقبل في موعده.

كما أكد خلال افتتاحه دورة المجلس الوطني اليوم، بالعاصمة، أن تشكيلته السياسية ستؤدي “دورا محوريا وأساسيا” خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعبر عن أمله أن تكون عرسا وطنيا ولبنة في تقوية مكاسب الوطن.

رئيس تاج قال إن الجزائر بحاجة إلى إجماع وطني أكثر من أي وقت مضى، معتبرا أن “شكل الإجماع الوطني لا يهم بقدر ما يهم مضمونه ونتائجه من أجل بناء  الجزائر”، كما أنه “من الطبيعي أن تؤطره الدولة وأن يكون تحت رعاية رئيس الجمهورية”.

وبخصوص مبادرة حزبه الموسومة بالإجماع الوطني شدد غول بأن هدفها استيعاب المرحلة ومواكبة التطورات وإيجاد الحلول للإشكالات المطروحة مع تثمين الإنجازات واستدراك النقائص ورفع التحديات، بالإضافة إلى صد المخاطر وتعزيز الثقة والانتماء للوطن وتحصين الجزائر من كل الأجندات التي تستهدفها.

ويرى المتحدث في هذا الصدد على أن حزب تاج “يتميز بخطاب مسؤول وقراراته مدروسة وتراعي مصلحة الوطن ولا ينطلق من فراغ، كما لا تستهويه المجادلات الجانبية والعقيمة”.